الإثنين-21 يناير 2019 - 01:11 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-30 ديسمبر 2018 - 08:03 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

قال الأستاذ خالد سالم السحيري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحه م/لحج بأنـ 700 ونيف معلم ومعلمه بالحقل التربوي يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفاني ونحن نقدر ذلك الجهد والعمل الدؤوب للعاملين بالميدان رغم الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد والعمل بالمتاح في ظل الممكن فالسنبلة المثمره تجدها دائماً منحنيه إلى الأسفل تحمل للناس الفائده والخير والمعلم كالسنبله المثمره تماماً .

أما من كان همه الإنتقادات وتوجيه التهم فمثله كالسنبله الخاويه تتمايل بها الرياح يمنةً ويسره لأنها ليس فيها ماينفع الناس من الثمر.

جاء ذلك بمعرض حديثه اليوم الأحد في مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة الفرشة جنوب شرق المديرية أثناء تفقده سير الأداء والتحصيل العلمي بالمدرسة.

كما تفقد السحيري سير الأداء العلمي في مدرسة علي بن أبي طالب بمنطقة الغول وألتقى السحيري في ختام زيارته بالأخوه مدراء المدارس بالقطاع الرابع على هامش دورة التغذية المدرسية والتي تنفذ حالياً في مدارس المديرية.

ووجه السحيري الشكر والتقدير لإدارتي مدرستي الفاورق وعلي بن أبي طالب والعاملين فيهما على الإنضباط بالدوام الرسمي والتفاني والإلتزام بأداء الواجب في الحقل التربوي.
*من صلاح بن غالب