الإثنين-21 يناير 2019 - 01:04 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-30 ديسمبر 2018 - 08:05 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

تحت رعاية و إشراف مكتب التربية والتعليم في مديرية زنجبار ممثلا بالأستاذ نادر احمد فضل مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار ومنظمة اليونيسيف وتنفيذ المساحة الٱمنه (مؤسسة شباب أبين ) المؤسسة المجتمعية الرائدة مجتمعيا في محافظة أبين وبحضور

الأستاذ صالح الحاشي مدير مدرسة الوحدة وعددا من أولياء أمور الطلاب بالمدرسة أقيمت

صباح اليوم الأحد 30ديسمبر 2018م في مدرسة الوحدة سواحل المسابقة الثقافية الفكرية التنشيطية للطلاب في المدرسة و التي جمعت بين طلاب الصف الثالث والرابع أساسي .

وفي بداية المسابقة ألقى الطالب المتميز خطاب كلمة الافتتاح شكر فيها مدير المدرسة والمعلمين وفريق المساحة الٱمنه الذي يقدم لهم الدعم النفسي والأنشطة التعليمية والألعاب الشعبية التي ساهمت وتساهم في اكتشاف و تطوير مواهبهم و مهاراتهم وتحفيزهم التحفيز الكبير وترفيههم ومساعدتهم في خلق أجواء سعيدة في ظل الظروف التي تعانيها المنطقة وفي ظل الواقع المعاش .

وأضاف الطالب خطاب قائلآ أن هذه المسابقة الثقافية هي نتاج جهود جاءت بجهودكم أنتم ٱبائي المدرسين ليظهر جليا أمامكم نتائج التحصيل العلمي للطلاب لتثبت أن جهودكم لم تذهب سدى .

وأسفرت نتيجة المسابقة الثقافية في نهايتها عن فوز مستحق لطلاب الصف الثالث بجدارة مستحقة والذي من المقرر أن يواجه الفائز من المرحلة ماقبل الأخيرة من المسابقة الثقافية بين طلاب الصف الأول والثاني.

وفي نهاية الفعالية قام الأستاذ صالح الحاشي بإلقاء كلمة شكر فيها أبنائه الطلاب على ما قدموه ويقدموه من تنافس شريف وحثهم في كلمته أيضا على تقديم الأفضل في الأيام القادمة .

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية "المسابقة الثقافية " تأتي في إطار أنشطة وفعاليات المساحات الصديقة للطفل في مختلف مديريات أبين وسوف تختتم هذه الفعاليات بمهرجان تشهده عاصمة المحافظة يضم أنشطة من كل المديريات في أبين .

* من نائف زين ناصر