الأربعاء-26 يونيو 2019 - 09:24 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-30 ديسمبر 2018 - 08:41 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تدشن امتحانات الدور الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٩/٢٠١٨

دشنت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن اليوم الأحد الموافق ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨م امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٨/ ٢٠١٩م.

وقد سارت العملية الامتحانية في مختلف أقسام الكلية بمستوى عالي من التنظيم والانضباط، وذلك بفضل تضافر جهود عمادة الكلية والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وموظفي وطلاب الكلية.

وفي هذه الدورة الامتحانية والتي يجلس فيها حوالي ١٤٩١ طالب وطالبة موزعين على ستة أقسام علمية هي قسم العلوم السياسية وقسم العلوم المالية والمصرفية وقسم اقتصاد الأعمال وقسم الاقتصاد الدولي وقسم الاقتصاد والتنمية وقسم الاقتصاد السياحي.

هذا وقام الاستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب عميد الكلية وبمعيته عدد من نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية بزيارة تفقدية الى جميع القاعات المخصصة للامتحانات وعبروا عن ارتياحهم الشديد لمستوى الانضباط والتنظيم الذي شاهدوه في جميع قاعات الامتحانات.

وتبذل جميع أطراف العملية الأكاديمية في الكلية جهودا كبيرة للارتقاء بالكلية في مختلف الجوانب التعليمية والأكاديمية رغبة منهم في تحقيق تعليم أكاديمي نوعي ومتميز يتفق ومرامي أهداف الكلية والجهود التي تشهدها الجامعة بشكل عام.