السبت-23 مارس 2019 - 07:09 ص






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-01 يناير 2019 - 11:21 ص

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

زار الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمديرية خورمكسر..وخلال الزيارة التقى بالدكتور/عبد الله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية لمناقشة أوضاع التسويات والخفض والإضافة الخاصة بجامعة عدن.



وأثناء الزيارة رحب الدكتور/عبد الله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية بالأخ الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الذي بدوره أستعرض كافة الهموم والمشاكل التي تواجه جامعة عدن فيما يخص تأخر فتوى التسويات الأكاديمية لعدد (399)من الدفعة الأولى من العام 2011/2012م.. حيث أكد الدكتور/الخضر لصور رئيس جامعة عدن على ضرورة النظر إلى هذه المشكلة التي تواجه جامعة عدن ومعالجتها, التي من شأنها أن تؤثر على العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة.



من جانبه أبدى الأخ الدكتور/عبد الله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية استعداده للتعاون مع جامعة عدن وحل كافة المشاكل التي استعرضها الأخ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة والعمل على حلها.



مؤكداً أن الوزارة تهتم بمتابعة كافة القضايا التي تواجه الجامعة وهي عازمةً دوماً وابدأ على بدل جهدها لتسهيل عمل الجامعة على المستوى الأكاديمي والإداري.



حضر هذا اللقاء الدكتور /هادي المنصوري مدير عام الشؤون القانونية بجامعة عدن والدكتورة/ندى فيصل المحرمي عضو لجنة التسويات.
*من أياد وادي صقر العقربي: