الجمعة-18 يناير 2019 - 10:17 ص






الاخبار والانشطة

الجمعة-04 يناير 2019 - 05:12 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

طالب اوائل جامعة عدن المكرمون من قبل رئيس الجمهورية ( دفعتي 14/15-15/16 ) طالبوا رئيس مجلس الوزراء بتنفيذ توجيهات الرئيس بيتوظيفهم .

وقال بلاغ صادر عن اللجنة التنسيقية للاوائل وموجه الى رئاسة الحكومة بإنه رغم مضي قرابة 5 اشهر على توجيهات رئيس الجمهورية باستيعاب الطلاب الاوائل الا انه لم نلمس الى الان اي تحرك من قبل الحكومة والمعنيين بالأمر.
وعبر البيان عن الثقة الكبيرة بقيادة الحكومة لتنفيذ تلك التوجيهات وتوجيه الجهات المختصة بالبدء في التنفيذ الفوري لتوجيهات رئيس الجمهورية وإدراجنا ضمن موازنة الدولة للعام2019.
الى ذلك قال مصدر طلابي بانهم سينظمون اعتصاما امام قصر معاشيق في حالة تم تجاهل تنفيذ تجاهل توجيهات رئيس الجمهورية ومطالب الطلاب المشروعة .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى دولة رئيس الوزراء مع التحية

دولة رئيس الوزراء الدكتور/معين عبدالملك

تحية طيبة ، وبعد :

استبشرنا كثيرًا بنيلكم ثقة رئيس الجمهورية وتعيينكم رئيسًا للوزراء ، وكان استبشارنا في محله فهانحن نرى ونلمس ثمرة ذلك يوميًا في مختلف المجالات .

معالي رئيس الوزراء:

لقد مضى على توجيهات رئيس الجمهورية -حفظه الله- بتعيينا قرابة الخمسة أشهر ، ومع ذلك لم نرَ ولم نلمس استجابة لتلك التوجيهات .

معالي رئيس الوزراء:

ثقتنا فيكم كبيرة بعد الله تعالى في تنفيذ تلك التوجيهات وتوجيه الجهات المختصة بالبدء في التنفيذ الفوري لتوجيهات رئيس الجمهورية حفظه الله تعالى وإدراجنا ضمن موازنة الدولة للعام2019

وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا

أوائل جامعة عدن دفعتا2014-2015 و 2015-2016

اللجنة التنسيقية للأوائل