السبت-23 مارس 2019 - 07:10 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-06 يناير 2019 - 01:07 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

التقى الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبة بالهيئة الادارية لنقابة موظفي الجامعة برئاسة الأخ / مروان الحبشي رئيس النقابة والأخ / صالح باعكيم الأمين العام للنقابة.

وخلال اللقاء استعرض رئيس نقابة الموظفين الجهود التي بذلتها رئاسة الجامعة لتحقيق الكثير من المطالب المالية والادارية للموظفين داخل الجامعة وخارجها بالإضافة إلى تذليل كافة الصعاب لإنجاز المعاملات للعاملين والموظفين بالجامعة وكذا مساعدة الموظفين لأداء مناسك العمرة والسعي مع الجهات المختصة لمتابعة جميع الحقوق المكتسبة للموظفين مالياً وإدارياً.

مشيراً إلى أن الهيئة الادارية وجميع موظفي جامعة حضرموت يعبرون عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة الجامعة على كل ما يبذلونه من جهود مضنية من أجل تحقيق مطالبهم الحقوقية داخل الجامعة وخارجها.

وبدوره أبدى رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش استعدادهم للوقوف إلى جانب الموظفين لتحقيق المطالب المشروعة كونهم مساهمين في إنجاح العملية التعليمية بالجامعة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الهيئة الإدارية لنقابة موظفي جامعة حضرموت الأخ / مروان الحبشي والأمين العام للنقابة الأخ / صالح باعكيم درعاً لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش عرفاناً وتقديراً لجهوده المبذولة في خدمة الموظفين بالجامعة.

حضر التكريم كل من : الأستاذ الدكتور / عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور / هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
من _ أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري: