الإثنين-21 يناير 2019 - 01:17 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-07 يناير 2019 - 09:23 ص

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

في إطار الزيارات التفقدية لسير إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2019 / 2018م بمدارس مديرية سرار بمحافظة أبين.

تفقدصباح اليوم الأحد الأستاذيسلم عاطف النمري مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية سراربمحافظة أبين وبرفقتة اعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية الأساتذة غسان حمود محمد رئيس دائرة الشباب والطلاب ، ونجيب عبد شيخ رئيس الدائرة التنظيمية ، سيرالعملية الامتحانية بمدرسة ذمثبة وثانوية سرار .

وخلال زيارته الصباحية استمع النمري من القائمين على سيرالإمتحانات في تلك المدارس إلى شرح تفصيلي عن آلية العمل في قاعات الإمتحانات والترتيبات التي تم اتخاذها لتهيئة المناخات الملائمة للطلاب لأداء الأمتحانات.

مؤكدا على أهمية توفير الأجواءالملائمة للطلاب بما يمكنهم من أداء الإمتحانات بكل سهولة مشيدا ًبمستوى إنضباط العملية الإمتحانية في المدارس المزارة وجهود قيادة وكوادرالقطاع التربوي في إعداد وتنفيذ الإمتحانات بمدارس سرار حسب مواعيدها المحددة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في إمتحاناتهم.

مضيفا إن الإمتحانات تجري في عموم مدارس المديرية بشكل طبيعي وفقا للخطة الإمتحانية المنشودة من مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين و مثمنا جهودالكوادرالتربوية بسرار وحرصهم على إستمرارالعملية التعليمية وإنجاح الامتحانات رغم الظروف الصعبة متمنياً لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

ومن جانبهم اشادا اعضاء انتقالي سرارالأستاذ غسان حمود والأستاذ نجيب عبد شيخ بالترتيبات الملحوظة بجميع القاعات الإمتحانية بمدرستي ذمثبة وثانوية سرار .

شاكرين الجهود المبذولة منهم في توفيرالأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم معتبرين ذلك الجهدالذي التمس في المدرستين يمثل لوحة شرف عظيمة لكل منتسبي السلك التربوي بسرار.

ومؤكدين على أهمية تضافرجهودالجميع لإنجاح الامتحانات وفقاً للتقويم المدرسي متمنين للطلاب التوفيق والنجاح


*من صالح البخيتي