السبت-23 مارس 2019 - 08:00 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-07 يناير 2019 - 04:53 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

برعايه وحضور الاستاذ انور محضار راجح مدير اداره التربيه والتعليم م/ الشيخ عثمان انطلقت صباح اليوم الاثنين ٧ يناير ٢٠١٩م في مدرسه العبيدي البطوله المدرسة لكره السلة وتنس الطاوله (فتيات) وذلك ظمن خطه قسم الانشطه المدرسيه بالمديرية (الشعبه الرياضية ) .
وقبل انطلاق مباريات البطولة تحدث الاستاذ /حسين يافعي رئيس قسم الانشطه المدرسيه،، للمنتخبات المشاركه معبراً عن سعادته بهذا الحضور الجميل وشكر مدرسه العبيدي المستضيفه لهذه البطوله واضاف قائلاً اننا ندرك ضروف مدارسنا وعدم وجود الملاعب المناسبه والأدوات الضروريه لهاتين اللعبتين ببعض المدارس فمشاركتكم امام هذه الضروف يعتبر بحد ذاته تحدي وفوز ،، ثم تحدث الاستاذه اشواق طه مديره مدرسه العبيدي رحبت بالضيوف وبالمدارس المشاركه وتمنت النجاح والتوفيق للجميع وشكرت رئيس واعضاء قسم الانشطه على الجهود الذي يبذلونها وبعد ذلك انطلق المباريات بين المدارس المشاركه،، ففي كره السله تقابلا منتخب مدرسه خالد حيدر والعبيدي انتهت بفوز منتخب مدرسه العبيدي ب ١٦سله مقابل ٦ سلات ،، وحصل منتخب مدرسه ردفان على نتيجه مباراته مع مدرسه العبادي وذلك لعدم حضور الاخير .
وفِي المباره الثانيه التقى منتخب مدرسه العبيدي مع منتخب مدرسه ردفان في اجوا تنافسيه وحماسيه رائعه قدم فيها المنتخبين مباره جميله حازت على إعجاب الحاضرين حيث تمكن منتخب مدرسه العبيدي من الفوز على منتخب مدرسه ردفان ب ٨سلات مقابل سلتان ،وبهذه النتيجه تأهل منتخب مدرسه العبيدي الى المباره النهائية بانتظار الفائز من المجموعه الثانيه الذي تجمع كل من (مدرسه الممداره بنات ومدرسه منير مبارك ومدرسه المصموم ،وثانوية بلقيس ) .
ادار مباريات اليوم الكابتن وجدي محمد وساعده الاستاذ رائد السقاف رئيس. الشعبه الرياضيه والاستاذه هيام مصطفى من قسم الانشطه بالمديريه .

وفِي بطوله تنس الطاوله فائزه الطالب أفنان عمار صالح من مدرسه العبيدي على الطالبة ختام عادل عبدالله من مدرسه خالد حيدر بشوطين دون مقابل وحصلت الطالبه اسيل خالد السقاف على نتيجه المباره الاولى لغياب لاعبه مدرسه العبادي .
وفِي المباره الثانيه استطاعت الطالبه بشرى بديع عبده من مدرسه العبيدي الفوز على الطالبه اسيل خالد من مدرسه ودفان لتتأهل الى المباره النهائيه.
ادار مباريات هذه اللعبة كلاً من الكابتن وهيب ياسين والاستاذ عبدالجبار نصر
حضر المباريات الاستاذ محمد ماطر من شعبه التعليم العام بالمديريه كما حضرها مشرفوا الانشطه المرسية بالمدارس المشاركه وعدد من المعلمين والمعلمات وجمع من الطالبات .

#الاستاذ/ منيف عبدالغفور
الاعلام التربوي م /الشيخ عثمان .