السبت-23 فبراير 2019 - 10:34 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-15 يناير 2019 - 08:50 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

أفتتح الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية العيادة الطبية الخاصة بطلاب وأساتذة ودكاترة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الرعاية الصحية بجامعة عدن بهدف إجراء الإسعافات الأولية للطلاب والموظفين وهيئة التدريس بالكلية .

وألقى الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة خلال الافتتاح أشاد فيها بكافة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية لافتتاح هذا المشروع الطبي مؤكداً على أهمية وجود قسم خاص للإسعافات الأولية في الكلية .

من جانب أخر أكد الأخ الدكتور/عبدالله محسن باسرده عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية احتياج الكلية لقسم خاص للإسعافات الأولية نظراً لحاجة الطلاب وكل منتسبي الكلية للخدمات الطبية الضرورية الأولية ..كما شكر كلآ من الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الرعاية الصحية بجامعة عدن على هذا الدعم ومتمنيا منهم الاستمرار في رفد الكلية بالمستلزمات الطبية بالإضافة إلى الأدوية .

عقب ذلك تفقد الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/عبدالله محسن باسرده عميد الكلية والأخ/ رائد علان مدير مكتب العميد امتحانات الفصل الأول (الدور الأول)التي دشنت في 30 ديسمبر 2018م من العام المنصرم والتي أنتظم لها (1500)طالب وطالبة .

فيما أكد الأخ الدكتور /الخضرناصر لصور رئيس الجامعة في كلمة ألقاها خلال تفقده سير الامتحانات حث فيها الطلاب على بذل مزيد من الجهود لتحقيق نتائج مشرفة

من جانبه حث الدكتور /عبدالله محسن باسرده جميع الطلاب والطالبات من لديهم مواد متأخرة من السنوات الماضية على الالتحاق بالدورة الأمتحانية القادمة بشهر مارس القادم لتصفية جميع المواد التي عليهم ما لم فأن الكلية لن تلتزم بصرف شهادة تخرج لهم وستكتفي بصرف بيان درجات فقط .