الأحد-20 سبتمبر 2020 - 07:25 ص






الاخبار والانشطة

الأربعاء-25 ديسمبر 2019 - 10:53 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


قام الاستاذ رمزي حسين دادا المسؤول عن المدارس الاهلية بمديرية الشيخ عثمان لمدرسة الفائق الأهلية في اطار الجهود التي تقوم بها ادارة التربية والتعليم م /الشيخ عثمان والمتابعة والتقييم للمدارس الحكومية والخاصة .
وقد كانت الزيارة للأطلاع على سير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول وقد اشاد رمزي بمدرسة الفائق من حيث الانتظام والترتيب والدقة والعملية التعليمية الراقية والحديثة التي يستفاد منها الطلاب لرفع مستوى التعليم والتي تسير حسب الخطط التعليمية .
واجتمع الاستاذ رمزي حسين مع الاستاذة فاطمه العرشي مديرة مدرسة الفائق الأهلية والاستاذ فائق يوسف رئيس مجلس الأدارة و الاستاذ وليد وكيل الانشطة وناقشوا عدد من المراضيع المتعلقة بسير الامتحانات الفصلية في المدرسة .
ورحبت الاستاذة فاطمه العرشي بزيارة الاستاذ رمزي حسين وقالت ان زيارة مكتب التربية والتعليم هو مركز اعتزاز لنا لكون هذا يصب في مصلحة التعليم وما تقوم به ادارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان من جهود جبارة والتواصل مع جميع المدارس الحكومية والخاصة، واننا في مدرسة الفائق نشيد بدور التربية والتعليم والتعاون المشترك الذي اسهم في نجاح مدرستنا .
وعبر الاستاذ رمزي عن ارتياحة مما شاهدة في المدرسة و اكد على ضرورة الاستمرارية العمل بروح الفريق الواحد لكي يستمر النجاح في العملية التعليمية وان نجاح مدرسة الفائق الأهلية التي اظهرته في جميع المجالات والنشاطات هو ثمرة الجهوذ المبدولة التي قامت بها ادارة المدرسة وطاقمها المدرسي ويجب المحافظه والاستمرار لمزيد من النجاح والتفوق .

*من حسين الجعدني