السبت-04 يوليو 2020 - 02:51 م






الاخبار والانشطة

الأربعاء-05 فبراير 2020 - 11:52 م

آفاق التعليمي الأكاديمي/خاص

شاركت رياض ومدارس الراشد الأهلية للتعليم الأساسي فرع مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، في المهرجان الذي نظمته جمعية مكافحة السرطان بمستشفى الصداقة التعليمي بالعاصمة عدن ، صباح يوم الأربعاء 5 فبراير 2020م .

ويهدف المهرجان الذي شاركت فيه عدد من المدارس الحكومية والأهلية و شركات الأدوية لمساعدة وتخفيف معاناة أطفال مرضى السرطان .

وشارك طلبة مدارس الراشد الأهلية بعدد من فقرات حفل المهرجان ، كما شاركت في إعداد الطبق الخيري الذي اقيم في احد زوايا المهرجان ، ولجان بيع الطبق الخيري ، وجمع التبرعات المالية ، ويذهب ريع هذا المهرجان لصالح أطفال مرضى السرطان بمستشفى الصداقة التعليمي ، وتنظيم زيارة لأقسام اطفال مرضى السرطان بمستشفى الصداقة وتقديم الهدايا لهم.

وتأتي هذه المشاركة لرياض ومدارس الراشد بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة رياض ومدارس الراشد الأهلية الأستاذ محمد الراشد العقوري وبحضوره الشخصي ، مع مديرة مدارس الراشد الدكتورة كريمة مرشد ،والأستاذ عبدالله الرعيني ،وعدد من الإداريين والمعلمين والمعلمات ، وذلك للمساهمة في تخفيف معاناة أطفال مرضى السرطان، وتعليم الطلبة البذل والعطاء ، ومساعدة المرضى والمحتاجين ، ومشاركة المجتمع فعالياته ومهرجاته ، وخلق روح التراحم والتكاتف بين الطلبة والأطفال المرضى والمجتمع ، وتذكير الطلبة بنعمة الصحة والعافية التي ينعم بها الأصحاء .

الجدير بالذكر أن رياض ومدارس الراشد الأهلية تشارك بشكل دائم ومستمر في جميع الجوانب الإنسانية والمجتمعية ، لتعلم طلابها أنهم جزء من المجتمع وخلق روح المسئولية وتعزيز مشاعر الإنسانية لديهم ، والمواطنة الصالحة .

من *مريم بارحمة*