الأحد-29 نوفمبر 2020 - 10:25 ص






الاخبار والانشطة

الخميس-05 نوفمبر 2020 - 11:04 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

في اطار المشروع التدريبي الشامل الذي تتبناه شعبة التدريب والتاهيل في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن .. اختتمت صباح اليوم في مدرسة ريدان ، الدورة التدريبية ، التي نظمت باشراف ادارة التربية والتعليم بالمعلا . واستمرت على مدار 3 أيام.. من خلال دعم منظمة (giz).. واستهدف (مدير التربية رئيس فريق التطوير ورؤساء الاقسام وموجهي الإدارات المدرسية.
في الختام الذي مر بآخر محطات برنامج الدورة بمحتواها الذي تلقاه المتدربين ، من قبل المختصين , تحدث
تحدث الاستاذ ياسر محفوظ , مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية ، الى أهمية هذه الدورة التي هي محطة تميز اخرى للمعلا ومنظومة العمل فيها , في إطار روح العطاء الذي يحمل بين اوقاته قدرة التعاطي الجاد الذي يمنح اي مهمة , جزئيات مرافقة تكون دلالة صوب الأهداف الموضوعة.
وقال : ستكون مهمتكم في الفترة القادمة , مرهونة بما حملتوه اليوم وانتم تختمون الدور التي استمرت لثلاثة ايام .. وحفلت روح جميلة صنعا المحاضرون والمتدربون .
وشكر في صياغ حديثه منظمة (giz)لدعمها للبرنامج والشكر موصول للمدربين الرائعين منير الزبيري وايناس سعيد...وشكر خاص لمديرة مدرسة ريدان الاستاذة رجاء قحطان لاستضافتها البرنامج .

وكان الافتتاح قد شهد حضور الاستاذه مايسه عشيش , رئيس شعبة التدريب والتاهيل بمكتب التربية , ونوهت الى قيمة هذه المناسبات وما تحمله بمضمونها في نطاق السياسة التأهيلية التي تنتهجها الشعبة , لرفد مدارسنا بما يكون سند لها في ما تتعرض له من ازمات ’ يفرضها الواقع بين حين وآخر.
وقالت عشيش .. على الجميع أن يدرك بأن أختياره وتواجده اليوم , محطة خاصة تتطلب منه التفاني والمثابرة ن ليكون في سكة الاستفادة مما تلقاه ووضعه على واقع المهمات التي اوضع امامه .. اليوم نختم الدورة باهدافها .. ولدينا ثقة ان الجميع ممن وضعوا في حجرات الدورات على مدار الايام الماضية في مديريات المحافظة .. سيكون مساحة آمنة نستطيع من خلالها وضع تفاصيل خاصة تمنحنا ثقافة الاداء المميز الذي نحقق فيه اهدافنا حين نواجه الازمات.