الأحد-29 نوفمبر 2020 - 11:30 ص






الاخبار والانشطة

السبت-14 نوفمبر 2020 - 07:28 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

أستأنف فريق إشراقة أمل صباح اليوم السبت برنامجه التوعوي بمدارس مديرية لودر بعد أن توقف لأسابيع..

حيث قام الفريق بزيارة لمدرسة الفقيد الجنيدي بمدينة لودر التقى خلالها بإدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ/ جلال السعيدي والطاقم التعليمي، وخلال الزيارة رحب مدير المدرسة الأستاذ/ جلال السعيدي بفريق إشراقة أمل التوعوي لإستئنافه البرنامج التوعوي من مدرسة الفقيد الجنيدي، شاكراً في سياق كلمته القصيرة مايقدمه الفريق بقيادة الإعلامي فهد البرشاء من أعمال جبارة وكبيرة في شتى المناحي بمديرية لودر..

وخلال الطابور الصباحي الذي التزم فيها الطلاب بنظام التباعد الإجتماعي قدم الفريق عدد من النصائح والإرشادات الصحية للطلاب للوقاية من فايروس كورونا، أشتلمت على تعريف بالفايروس وأعراضه وطرق الوقاية منه ..

من جانبه شكر الأعلامي فهد البرشاء رئيس فريق إشراقة أمل معالي وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري الذي كان سبباً رئيسياً في إستئناف الفريق لبرنامجه التوعوي في مدارس مديرية لودر من خلال دعمه السخي لهم.

كما أثنى البرشاء على مدير تربية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى لتعاونه في تسهيل عمل الفريق للقيام ببرنامجه التوعوي.

كذلك خص بالشكر مدير مدرسة الفقيد الجنيدي الأستاذ/جلال السعيدي الذي كانت الإنطلاقة من مدرسة وترحيبه بالفريق وتعاونه معهم.

هذا وسيستمر الفريق في برنامجه التوعوية للوصول لأكبر عدد من مدارس المديرية التي تلتزم بنظام التباعد الإجتماعي وتتبع المعايير الصحية السليمة.