السبت-23 يناير 2021 - 04:46 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-29 نوفمبر 2020 - 10:06 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص/محمد القادري

وضع محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، ومعه مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الأحد " ، لمشروعين خدميين في المديرية ، بتكلفة إجمالية بلغت " 180 " مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.


وشملت المشاريع ، التي تم وضع حجر الأساس لها ، بحضور مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم محمد الشعبي ، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، المهندس وليد منصور الصراري ، مشروع إعادة تاهيل مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ومشروع بناء مدرج إضافي في ملعب نادي شباب المنصورة الرياضي ، فيما تم إفتتاح بوابة عدن التعليمية بمجمع خديجة بنت خويلد التعليمي ، وهي عبارة عن قناة مصغرة على منصة اليوتيوب الإلكترونية وتقدم خدمة التعليم عن بعد ، الممول من رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب بمديرية المنصورة ، علي عبيد الصلاحي.



وأعرب محافظ عدن ، أحمد لملس ، عن سعادته بإفتتاح ووضع حجر الأساس لتلك المشاريع في مديرية المنصورة ، والتي تأتي متزامنة بالذكرى ال " 53 " لثورة 30 نوفمبر المجيدة ، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمدير عام المنصورة أحمد الداؤودي ، على سعيه الدؤوب وتفاعله الدائم في تحسين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.


فيما أوضح مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن تلك المشاريع تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض وتحسين البنية التحتية للمديرية ، مؤكداً أن قيادة مديرية المنصورة ستعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة عدن على معالجة كافة الصعوبات والعراقيل في توفير الخدمات للمواطنين.


شارك في إفتتاح ووضع حجر الأساس ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين أحمد ، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمسؤولين الأمنيين بمديرية المنصورة.