السبت-23 يناير 2021 - 04:14 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-14 ديسمبر 2020 - 12:15 ص

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

منحت وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة المدرسية درع التميز للعام 2020 م للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على دعمه وتشجيعه للانشطة المدرسية بالمحافظة وإحراز المنتخبات المدرسية الممثلة لتربية لحج المراكز الأولى لالعاب القوى والشطرنج وكرة الطاولة على مستوى المحافظات المحررة.

جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي نظمته الادارة العامة للانشطة بوزارة التربية والتعليم صباح اليوم بمدارس النورس بالعاصمة عدن..بحضور قيادات تربوية وتعليمية من الوزارة والمحافظات المحررة.
كما تم تكريم المنتخبات المدرسية الثلاثة.. العاب قوى.. كرة طاولة.. شطرنج بالكؤوس والميداليات لإحرازهم المراكز الأولئ للمسابقات التي نظمتها الادارة العامة للانشطة بوزارة التربية والتعليم بشهر مارس الماضي.

كما كرمت الوزارة كلاً من الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية على جهوده الدؤوب في تفعيل الانشطة المدرسية لمختلف الألعاب والتي اثمرت عن احراز الفرق المدرسية الممثلة لتربية لحج بطولات رغم الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات مقارنة بمحافظات محررة أخرئ. الاستاذ سلمان الصغير مسؤول الانشطة في مدرسة الرباط الأهلية بمديرية تبن على دوره الفاعل والمساهمة في احراز التلميذة غاليه عبدالحبيب المركز الأول وتمثيلها لليمن في المسابقة التي نظمها المكتب العربي لدول مجلس التعاون والعربي مؤخرا،..

حضر الحفل الاستاذ محمد علي لملس الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم
والاستاذ حسين صالح وكيل محافظة ابين والاستاذ وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية ابين والاستاذ نبيل عبد المجيد رئيس شعبة التعليم مكتب التربية عدن والاستاذ حسين السقاف مدير ادارة الانشطة بالوزارة
و الاستاذ وديع ناشر مدير ادارة الانشطة ابين
والدكتور سعيد صالح المشرف العام لمدارس العلوم الاهلية والاستاذة نوال وارس مسؤول انشطة الطالبات بالوزارة وعدد من المسؤولين.