الأربعاء-21 أبريل 2021 - 04:52 ص






الاخبار والانشطة

الخميس-04 فبراير 2021 - 09:13 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص


كعادتها ونهجها سياسة تشجيع الطلاب المتوفقين وتقديرآ لمجهودهم وتكريم تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ووجه الغد المشرق لوطنهم .. تفضلت الإدارة الموقرة ممثلة بالأستاذ / أحمد علي الداؤودي مدير مديرية المنصورة يرافقه الأستاذ / علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بتكريم أوائل الطلاب  في الفصل الدراسي الأول وبحضور مدير مدرسة النعمان الأستاذ / فضل العزي ..والشيخ /  علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الأباء بالمديرية ونائبه الشيخ / سالم الجهوري والأستاذ /عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي للمديرية.....

قابل الطلاب هذا التكريم بالحب والعرفان مستحضرين حفلآ بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم تخلله عددآ من الفقرات الفنية.

وتوجهت الكلمة لمدير المديرية الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي  مرحبأ فيها بالطلاب مبارك لهم بالنجاح ومستوضح الجهد الذي يبدله المعلمين في ظل ظروف قاسيه عليهم وضغط نفسي كبير الآ أنه لازال هذا المعلم يبدل ويعطي ويجتهد لهذا لابد من إحترام المعلم وتقديم المساعدة له من خلال تقدير عمله وإحترامه..وفي نهاية كلمته شكر إدارة المدرسة وطاقمها على الجهود التي تبدل تجاه الطلاب وتجاه العملية التعليمية ..

بعدها توجهت الكلمة للأستاذ /علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم  الذي أبدى عن سعادته بهذا الحفل متمنيآ لطلاب الذين حازوا على المراتب الأولى أن يكون هذا النجاح حافز وداعم  لهم لتفوق والإبداع وكما تعودنا دائمآ من ثانوية النعمان أن تكون متميزه بإدارتها وطاقمها وطلابها الممتازين،، وشكر مدير المديرية على حضوره هذا الحفل كما شكر السلطة المحلية على إهتمامها وحضورها ..

وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات والجوائز لأوائل المتفوقين مع تعدهم ببذل مزيدآ من الجهد والإجتهاد والتفوق في الفصل الدراسي الثاني..

*من أ.لوريزا نصر - رئيس قسم الإعلام التربوي