الأربعاء-21 أبريل 2021 - 05:39 ص






الاخبار والانشطة

الجمعة-19 فبراير 2021 - 12:11 ص

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص- عبد الفتاح العودي

تم صباح الأربعاء في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن تكريم نخبة من التربويات رئيسات اقسام تعليم الفتاة في إدارات التربية والتعليم بمحافظة عدن إدارة تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية بحضور كل من د .محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مدير مكتب التربية والتعليم والاستاذ نبيل عبد المجيد رئيس شعبة التعليم العام والاستاذة مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل والاستاذ عوض باشطح رئيس شعبة المناهج والتوجيه التربوي .
هذا وقد ألقى د . الرقيبي كلمة أشاد فيها بالجهود الطيبة التي بذلتها كل من المكرمات واللواتي عملن في قطاع التربية والتعليم وشهد لهن بحسن الاداء والعمل في هذا القطاع وبكل الوظائف التي عملن بها ..واضاف هذا التكريم شئ يسير من رد الجميل تجاه هذه النخبة التربوية اللواتي نفخر بهن وفي البصمات الرائعة التي تركنها في مجال التربية والتعليم وفي الختام أثنى عليهن وثمن جهودهن الطيبة.

من جهتها الأستاذة حكمت طربوش مديرة إدارة تعليم الفتاة ألقت كلمة أبدت سعادتها بتكريم هذه النخبة من التربويات القديرات وهن الأستاذة إشراق هادي ناصر رئيسة قسم تعليم الفتاة في إدارة التربية والتعليم في مديرية البريقة والاستاذة ريا محمد غالب قاسم رئيسة قسم تعليم الفتاة في إدارة التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان والاستاذة سعيدة محسن محمد عبد الله رئيسة قسم تعليم الفتاة في إدارة التربية والتعليم في مديرية خورمكسر ، وذكرت تلك المثالب والصفات التي تحلت بها هذه النخبة التي خدمت التربية والتعليم وكن مثالا للانضباط والعمل بروح المسؤولية العالية..واضافت.. إن هذا التكريم هو بمثابة الشئ اليسير من رد جميل هذه النخبة من التربويات القديرات اللواتي عملن بكل أمانة وإخلاص ونحن نعتز بامثالهن وفضلهن العظيم في قطاع التربية والتعليم وكذا قسم تعليم الفتاة ..فشكرا لكن وشكراً لكل من حضر من رؤساء تعليم الفتاة في إدارات التربية والتعليم في مديريات المحافظة عدن .

وعن المكرمات أبدت كل من الأستاذة ريا غالب رئيسة قسم تعليم الفتاة في مديرية الشيخ عثمان والاستاذة إشراق هادي رئيسة قسم تعليم الفتاة في إدارة التربية والتعليم في مديرية البريقة سعادتهن في هذا التكريم الذي يعتبرنه وساما لتقدير جهودهن الطيبة التي بذلنها في قطاع التربية والتعليم وفي الوظائف التي شغلنها ورغم ما بذلنه من جهود إلا أن سعادتهن لاتوصف بهذا الحضور والتكريم الذي يشعرن بسعادة وهن يحظين به ..واثنين على إدارة تعليم الفتاة وقيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن على تيسير سبل هذا التكريم وكذا رعايته .
هذا وفي ختام الاحتفائية تم تكريم هؤلاء التربويات القديرات النخبة من قيادة مكتب التربية والتعليم وإدارة تعليم الفتاة .
حضر الاحتفالية رؤساء الشعب في مكتب التربية والتعليم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام تعليم الفتاة في إدارات التربية والتعليم بمحافظة عدن .