الأربعاء-21 أبريل 2021 - 04:51 ص






الاخبار والانشطة

الأربعاء-03 مارس 2021 - 11:27 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

احتفت إدارة التربية والتعليم بمديرية البريقة بعدد من موظفيها ، ممن مر بهم المشوار في خدمة العمل التربوي والتعليمي .. حيث أختارت الأدارة بعض الشخصيات ومنحتها تكريم خاص في صابحية تربوية حضرها مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن د. محمد الرقيبي ,معه منظومة ادارة التربية بالبريقه ومديرها الاستاذ الخضر بجلة.
الاحتفالية مرت تحت سقف العطاء الجميل المنتسب في صلب الوظيفة وسنوات العمر الذي قدمه هؤلاء وهم يضعون بصمة العطاء في صلب مداميك العلاقة بين كل اطراف الادارة والمدhvس على مر السنوات.
وفي الحفل رحب البجلة بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي ، الذي يحرص على التواجد دائما في هذه المناسبات وتشريفها  من مساحة دوره المسؤول.
واكد البجلة ان الحديث الجميل لهذه المناسبة يمر من كثير من الجوانب خصوصا الانسانية مثلما حصل في تكريم الموظفة في خدمات المكتب منذ أربعة عقود" الخالة عيشة" والتي حظيت بتقدير الجميع.
واثناء الحديث أعلن البجلة تكريم إدارة التربية والتعليم بالبريقه لمدير عام مكتب التربية الدكتور محمد الرقيبي ، تقديرا لجهوده الطيبة والتي تساهم في تفعيل الأدوار وفك شفرة كثير من المعظلات في ممرات العمل التعليم والتربية , بدرع خاص سلم له في أجواء طيبة ورائعة.