الأربعاء-21 أبريل 2021 - 04:24 ص






الاخبار والانشطة

السبت-13 مارس 2021 - 10:43 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

دشن صباح اليوم السبت في مدرسه الفقيده نور حيدر امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمراحل من الصف الرابع الى الصف الثامن) وقد قسمت على فترتين الفتره الاولى للصف السابع والثامن والفترة الثانيه للصفوف الرابع الى السادس وقد حضر الاستاذ انور محضار راجح مدير اداره التربيه والتعليم في مديريه الشيخ عثمان في الفتره الثانيه لتدشين الامتحانات بمعيه الاستاذ رمزي دادا مدير التعليم الاهلي و الخاص والاستاذ بشار علي عبد الله رئيس مجلس الاباء في المديريه والأستاذة حنان من قسم الأنشطة في المديرية.. وكان في استقبالهم مديره المدرسه الاستاذه اشواق طه ورئيس مجلس الاباء الاستاذ صادق العولقي وطاقم المدرسه المتميز وقد طاف الاستاذ انور محضار بقاعه الامتحانات وقدم النصح للطالبات في بدل الجهود من اجل النجاح و التفوق في التحصيل العلمي وايضا الاهتمام بالتباعد الاجتماعي و المحافظه على النظافة.
وقد ابدا ارتياحه الشديد من طريقه وضع الاسئله وطباعتها واثنى على كل الجهود المبذوله في المدرسه وقام بعدها بتفقد مشروع الترميم في المدرسه وقد ابدى ارتياحه من النتائج التي ظهرت واضحه بشكل جميل.
وبعد الانتهاء من الجوله التفقديه اجتمع الاستاذ انور محضار مع مديره المدرسه الاستاذه اشواق طه في مكتبها لمناقشه العديد من القضايا التي تهم المدرسه وتهم العمليه التربويه والتعليميه في المدرسه وفي المديرية.

مسؤولة الاعلام التربوي
أ/ روزا رجب ياسين