السبت-25 سبتمبر 2021 - 12:22 ص





الاخبار والانشطة

السبت-20 مارس 2021 - 09:06 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص/محمد القادري

يواصل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة محافظة عدن ، الخضر سالم بجلة ، زيارته التفقدية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2020 - 2021م ، في عدد من مدارس المديرية ، والتي دشنت السبت الماضي.


حيث أطلع بجلة ، على سير الإمتحانات بمدرسة المسيلة للتعليم الأساسي ، مستمعاً من مدير المدرسة ، ياسر عمر محمد ، إلى شرح تفصيلي عن الترتيبات التي تم اتخاذها للعملية الإمتحانية والإجراءات الكفيلة لإنجاحها بالمدرسة ، كما تبادل الأحاديث مع الطلاب تركزت حول أسئلة الإمتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء إمتحاناتهم.


وخلال الزيارة ، أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر بجلة ، بجهود إدارة والطاقم التعليمي بمدرسة المسيلة على الإعداد الجيد لعملية الإمتحانات ، والجهود المبذولة لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء إمتحاناتهم ، وكذا مستوى الإنضباط داخل القاعات الإمتحانية في المدرسة.


وفي الزيارة ، أكد مدير تربية البريقة ، الخضر سالم بجلة ، أهمية الإمتحانات - والتي تعد أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي - في ترسيخ المعلومات لدى الطلاب والطالبات والحصول على درجات عالية لتأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة.