السبت-25 سبتمبر 2021 - 12:52 ص





الاخبار والانشطة

الخميس-22 أبريل 2021 - 02:40 ص

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

نعت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021م وفاة الدكتور/ عبدالباري أحمد علي الهمداني رئيس قسم برمجة الحاسوب في الكلية الذي انتقل إلى جوار ربه ظهر يومنا هذا بعد حياة حافلة بالعطاءات والانجازات العلمية على مستوى جامعة عدن.

باسمه وكافة منتسبي كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بعث الدكتور/وضاح أحمد صالح منصر عميد الكلية برقية عزاء ومواساة لأسرة الفقيد وأبنائه وزملائه وطلابه بجامعة عدن والوسط الأكاديمي بمحافظة عدن ولحج في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه وزملائه بالصبر والسلوان.

وأشاد الدكتور/وضاح منصر في البرقية بمناقب الفقيد الدكتور/ عبدالباري الهمداني والذي يُعد من الكفاءات العلمية على مستوى الجامعة بصورة عامة، فضلاً عن إسهاماته في تحديث وتطوير قسم البرمجة في كلية الحاسوب، مؤكداً أن الكلية والجامعة فقدت برحيله شخصية أكاديمية متميزة، وأن وفاته خسارة فادحة لأحد كوادر اليمن الأجلاء، لما له من رصيد عال على المستوى الأكاديمي، حيث سخر حياته في البذل والعطاء وخدمة العلم ومجتمعه ووطنه حتى وافته المنية.

إنا لله وإنا إليه راجعون.