السبت-25 سبتمبر 2021 - 12:06 ص





الاخبار والانشطة

الإثنين-07 يونيو 2021 - 10:13 ص

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص/محمد القادري

أشاد وكيل محافظة عدن ، للشؤون التعليمية ، الدكتور محسن وهيب ، ومدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بمستوى الإعداد والتجهيز والترتيب في إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 –2021م.


كما أشادا ، خلال تدشينهما ، اليوم ، " الأحد " ، الإمتحانات النهائية لطلاب وطالبات التعليم الثانوي في مدارس مديرية المنصورة ، بالإحترازات الصحية المعمول بها في القاعات الإمتحانية من خلال التباعد الإجتماعي ولبس الكمامات الطبية وتعقيم أيادي الطلاب.


وفي التدشين ، طاف وكيل عدن ، الدكتور محسن وهيب ، ومدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومعهما مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، القاعات الإمتحانية ، مستمعين من إدارات المدارس إلى التحضيرات والترتيبات التي تمت لسير العملية الإمتحانية بالشكل المطلوب ، كما تبادلا الأحاديث مع عدد من الطلاب حول أسئلة الإمتحانان ، والتحديات التي تواجههم.


وخلال جولته بعدد من قاعات الإمتحانات ، شدد وكيل عدن ، الدكتور محسن وهيب ، على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بمايمكنهم من تأدية إمتحاناتهم بكل يسر وسهولة وتحصيل أعلى الدراجات.


بدوره ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أهمية تظافر جهود الجميع لإنجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.


حضر التدشين ، مشرف مديرية المنصورة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، زكي عبدالله علي ، ورئيس مجلس أولياء أمور الطلاب بمدارس مديرية المنصورة ، الشيخ علي عبيد الصلاحي ، وممثل عن المجلس الإنتقالي بالمديرية ، عبدالله الحسني.