السبت-27 نوفمبر 2021 - 12:39 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-23 نوفمبر 2021 - 08:42 م

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص


تفقد الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ/سلال السيد محمد و مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان الاستاذ/ أنور محضار راجح وبمعية كلا من الاخ / رياض درويش رئيس المجلس الانتقالي مديرية الشيخ عثمان ونائبه فيصل النجار ، بزيارة تفقدية للاضطلاع على سير العملية الاختبارية للفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ م لعدد من مدارس المديرية .
وفي الزيارة اطلع مدير تربية الشيخ عثمان والأمين العام للمجلس المحلي سلال السيد من مدراء المدارسعلى سير الاختبارات والاضطلاع على مستوى الأستعدادات و الترتيبات التي تم العمل بها من أجل سير عملية إختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021-2022 م ، وكذا التعرف على العمل بنظام الكنترول في المدرسة ، بهدف ضبط وتنظيم عملية الأختبارات .
وفي الزيارة التي شملت تفقد الطلاب والطالبات في القاعات للتعرف على تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب والطالبات ، وكذا والاطلاع على الصعوبات التي تواجه عملية سير الاختبارات.
ومن جانبهم عبر السلال الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية ورياض درويش رئيس انتقالي الشيخ عثمان عن ارتياحهم بمستوى الترتيبات والتنظيم لعملية الأختبارات في المدارس متمنيين للطلاب التوفيق والنجاح .
رافق الزيارة رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بالمديرية الاستاذ / رمزي حسين .
الاعلام التربوي م/الشيخ عثمان