الثلاثاء-24 مايو 2022 - 11:39 ص






الاخبار والانشطة

الجمعة-22 أبريل 2022 - 02:30 ص

افاق التعليمي الاكاديمي/خاص

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تنعي رئاسة جامعة عدن الى كافة منتسبيها من عمداء ورؤساء الاقسام العلمية ومديري المراكز والعموم وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، رحيل الدكتور، عبدالله محسن طالب باسردة، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الأسبق، الذي وافاه الأجل مساء اليوم الأربعاء الموافق (٢٠/ ابريل ٢٠٢٢م) بعد صراع طويل مع المرض.


وأشارت الجامعة في بيان النعي إلى أن الفقيد كان من أبرز الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية على مستوى البلد، فقد كان له دورًا بارزًا في النهوض بالعملية التعليمية في مجال الاقتصاد والادارة، والعمل السياسي والدبلوماسي.


وأشاد البيان بمناقب الفقيد الوطنية، والذي برحيله فقدت جامعة عدن والوسط الاكاديمي عالمًا وباحثًا ودبلوماسيًا من الطراز الاول، فقد كان رحمة الله عليه رجلًا مخلصًا لعمله وواجبه التنويري طوال مسيرته العلمية والعملية، فقد تتلمذ على يده الكثير من رجالات السياسة والادارة والاقتصاد.

وعبّرت رئاسة الجامعة، عن أحر التعازي القلبية والمواساة الصادقة، الى نجل الفقيد، بسام عبدالله محسن، وكافة أفراد أسرته خصوصًا وآل باسردة عمومًا، وزملائه وطلابه ومحبيه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح الجنان مع الأنبياء والرسل والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

إنا لله وإنا اليه راجعون

صادر عن رئاسة جامعة عدن

الأربعاء الموافق

20/ ابريل 2022م