الأحد-29 نوفمبر 2020 - 10:58 ص






المنح والبعثات

السبت-03 ديسمبر 2016 - 02:21 م

الولايات المتحدة الأمريكية (آفاق) متابعات

تعلن جامعةويليام باترسون في الولايات المتحدة الأمريكية عن منحة في دكتوراه في ممارسة التمريضبكلية العلوم والصحية بدوام كامل (41 ساعة معتمدة) بمبلغ رسوم التسجيل USD1،021 $ (السعر الظاهر هو سعر توضيحي)، يرجى تواصل مع الجامعة تاريخ البدء27 ديسمبر 2016 و 18 يناير 2017، 23 مايو 2017م للاستفسار: http://www.hotcourses.ae/study/course/us-usa/doctor-of-nursing-practice/56554220/program.html?schol=Y

 

وتعد شهادة الدكتوراهفي ممارسة التمريض (إدارة التخطيط الوطني) هو على درجة الدكتوراه الممارسة التي تستعدتقدمت الممرضات الممارسة لتكون العلماء السريري وقادة الفكر. فإن برنامج إدارة التخطيطالوطني إعداد الممرضات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتقديم أعلى مستوى من الرعاية للأفرادوالأسر والمجتمعات والعمل في فرق متعددة التخصصات في نظام رعاية صحية معقد اليوم.

ويشمل المنهج المشاركةالماجستير إدارة التخطيط الوطني 41 ساعة الائتمان التي يمكن أن تكتمل في سبعة فصولمن الدراسة بدوام كامل (دورتين في الفصل الدراسي). ويشمل العمل بالطبع: استخدام التكنولوجيالتعزيز نوعية الرعاية الصحية؛ تقييم سياسة الرعاية الصحية؛ توفير القيادة والتعاونالمشترك بين المهنية في مرافق الرعاية الصحية متعددة؛ وتقييم الاستجابات نظم الصحةوالمرض، جنبا إلى جنب مع المعرفة من نظريات التمريض والعلوم ذات الصلة، والعلوم الإنسانيةوالاقتصاد. كما يجب على الطلاب إكمال ما لا يقل عن 1000 ساعة الممارسة آخر البكالورياأشرف. هناك مسارين، المسار السريري الممارسة المتقدمة لشهادة الممرضة الممارسة المتقدمةوممارسة المسار الإداري المتقدم لدرجة الماجستير إعداد مدير ممرضة (ق).

عند الانتهاء بنجاحمن إدارة التخطيط الوطني، وسوف يكون الخريجون قادرين على:

- تقديم الرعايةالتمريضية المتقدمة للأفراد والأسر والمجتمعات المحلية والسكان السريرية.

- تقييم والتكنولوجياتالحالية للنهوض الجودة وإمكانية الوصول إلى الرعاية الاستفادة منها.

- نقد وانتقائيترجمة العلم لتوجيه عملية اتخاذ القرارات السريرية وتطوير البرامج.

- تقييم وسياسةالرعاية الصحية النفوذ والنظم.

- توفير القيادةوالتعاون المشترك بين المهنية في العديد من الساحات الرعاية الصحية.

- تقييم الاستجاباتنظم الصحة والمرض كأساس لتعزيز والترميم والحفاظ على الصحة وقدراتهم الوظيفية والوقايةمن المرض.

- دمج المعرفةالمتقدمة من نظريات التمريض والعلوم الإنسانية ذات الصلة، وطرق التحقيق.

- شروع في إجراءتغييرات في نظام الرعاية الصحية من خلال تصميم وتنفيذ المشاريع المتعلقة بالصحة التيتعزز النتائج في نظام الرعاية الصحية.

متطلباتالقبول للطلاب اليمن

المتقدمين للقبولفي برنامج لمنح درجة الماجستير أن يكون قد أتم برنامج درجة البكالوريوس في مؤسسة معتمدةللتعليم العالي في الولايات المتحدة أو في الخارج. يجب على المتقدمين الأجانب حاصلاعلى شهادة تعتبر معادلة لدرجة البكالوريوس الولايات المتحدة و. و"ب" المعدلالعام (3.0 / 4.0 GPA) هو الحد الأدنى من المعايير للنظر فيها القبول. غيرها من متطلباتاللغة الإنجليزية: TOEFL (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) الحد الأدنى من الدرجات هي:213 للاختبار القائم على الحاسوب و 550 في الاختبار الورقي.