الأحد-29 نوفمبر 2020 - 11:18 ص






المنح والبعثات

الإثنين-26 ديسمبر 2016 - 05:45 م

أهلاً وسهلاً بكم في المنحة المجانية لدراسة برامج الجرافيكس والمقدمة من مؤسسة نقاط التدريبية الوكيل التعليمي لشركة أوتوديسك العالمية.
-
هذه هي المنحة رقم 4 لعام 2016 وهي المنحة الأخيرة من نوعها ولن تتكرر بعد ذلك بنفس الكيفية.
-
سنقوم في المرحلة الأولى من هذه المنحة بدراسة برنامج أوتوديسك فيوجن 360 وهو برنامج التصميم الصناعي وتصميم المنتجات الأول في العالم حالياً وسنقوم بتسليم نموذج لمشروع كامل باستخدام هذا البرنامج والاشتراك بهذا المشروع في مسابقة خاصة تنظمها شركة أوتوديسك كما سنحصل على شهادة عالمية معتمدة من شركة أوتوديسك تفيد حصولنا على تدريب في هذا البرنامج.
-
كما سنقوم في المرحلة الثانية من هذه المنحة بدراسة 4 برامج جرافيكس وهم الريفيت والأوتوكاد والماكس والفيراي والحصول على شهادات أصلية معتمدة من شركة أوتوديسك تفيد حصولنا على تدريب في هذه البرامج.
-
الاشتراك في هذه المنحة بجزئيها الأول والثاني يكون بدون أية تكاليف والحصول على الشهادات النهائية أيضاً بعد الانتهاء من المنحة يكون بدون أية تكاليف ويتم الاشتراك في المنحة بشكل فردي ولكن سنقوم نحن في مؤسسة نقاط بتقسيم المتدربين المتقدمين في هذه المنحة إلى مجموعات عمل مختلفة في حدود 10 أفراد لكل مجموعة.
-
عدد المتدربين المطلوب للمنحة محدود جداً وسنقوم بقبول 2500 طالب فقط من كافة الدول العربية ولذلك يرجى سرعة التقديم فوراً وإرسال البيانات الخاصة بكم إلينا بأسرع وقت.
-
يرجى العلم أن البيانات الخاصة بكم غير قابلة للتعديل فيما بعد تحت أي مسمى ولذلك يرجى من البداية كتابة كافة البيانات بشكل سليم والتأكد التام من صحة البيانات المرسلة إلينا.
-
يرجى كتابة الإسم الخاص بكم باللغة الإنجليزية كما تريدونه أن يظهر في الشهادات النهائية ويرجى كتابة رقم الهاتف الجوال الخاص بكم مع مفتاح البلد الذي تسكنون فيه وكذلك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بكم والذي يعمل معكم دائماً بدون أية مشاكل.
-
يرجى أيضاً الاشتراك في مجموعتي فيسبوك التاليتين حيث أنهما المجموعتان الخاصتان بمتابعة المتدربين في هذه المنحة وسنقوم بمتابعة المتدربين والرد على الاستفسارات عليهما:
https://www.facebook.com/groups/niqatmeautodeskcompetitions/
https://www.facebook.com/groups/niqatmeautodeskfusion360/
-
الخطوات المطلوبة لاجتياز هذه المنحة والحصول على الشهادات المعتمدة ليست صعبة ولن تأخذ وقتاً طويلاً ولكن من المهم فقط متابعة المنشورات التي ستصل إليكم عبر البريد الإلكتروني أولاً بأول واتباع الخطوات المطلوبة بدقة.
-
العام الماضي 2015 قام ثلاثة أفراد من المتدربين في منح مؤسسة نقاط بالفوز بجوائز عينية من شركة أوتوديسك العالمية (شاهدوا الصور المرفقة) تقديراً لجهودهم خلال فترة المنحة والمسابقة وكذلك هذا العام 2016 قام أحد المتدربين معنا بربح مبلغ 750 دولار أمريكي من شركة أوتوديسك العالمية وهذه هي فرصتنا أيضاً لتعلم الجرافيكس وللحصول على 5 شهادات دولية معتمدة وكذلك فرصتنا لربح العديد من الجوائز من شركة أوتوديسك العالمية وسنقوم بعد اشتراككم وتسجيلكم معنا بشرح كافة النقاط الخاصة بالمنحة والمسابقة والجوائز بشكل كامل وتفصيلي.
-
للتسجيل يرجى إرسال الإسم بالإنجليزية ورقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني الخاص بكم إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمنحة وسنقوم بالرد عليكم بالخطوات المطلوبة منكم في خلال 3 أيام عمل على الأكثر من وقت إرسال البيانات والبريد الإلكتروني هو:
[email protected]

qat.me
-
يرجى العلم أن آخر موعد للتقديم في هذه المنحة هو يوم 25 يناير 2017 وسيغلق باب التقديم نهائياً بعد هذا التاريخ.
-
ونتمنى لكم التوفيق والنجاح إن شاء الله, فريق مؤسسة نقاط.